Alan Wake 2 Game For Pc Free Download - Pc Games

Pc Games

Hello Welcome On our Pc Games blog, you will get complete information about every game whether it is an action game, a puzzle game or a sports game. Thank you for visiting our PC Games blog.

Friday 26 April 2024

Alan Wake 2 Game For Pc Free Download

 

About Alan Wake 2 Game Story

Alan Wake

Alan Wake 2 Game تأخذنا قصة اللعبة إلى ما بعد أحداث الجزء الأول عام 2010، أي بعد مرور 13 عامًا على غرق “ألين ويك” كاتب قصص الرعب في بحيرة كولدرون، والذي تبين أنه ليس غرقًا. بل دخول إلى عالم اللعبة المظلم، وهو عالم سفلي محصور فيه أرواح بأكملها. وعيها سجينة كيان مجهول يتحكم في كل شيء ويتحكم في الناس.

اختفى آلان ويك في عام 2010. وكان كاتبًا ذائع الصيت ومقيمًا في مدينة نيويورك. في إجازة في شمال غرب المحيط الهادئ مع زوجته، أليس ويك، واجه وجهًا لوجه قوة ظلام خارقة للطبيعة. لقد جلبت كتابات ويك، قصة الرعب، إلى الحياة. لقد حارب هذا الوجود المظلم وتمكن من إبعاده إلى حيث أتى، وهو مكان مظلم مظلم مخبأ تحت بحيرة كالديرا خارج بلدة برايت فولز الصغيرة. كتب ويك نهاية لقصته المرعبة وبهذا حرر زوجته من الظلام تحت البحيرة لكنه أصبح محاصرًا هناك بنفسه۔

آلان ويك لم يمت، على الرغم من أنه تمنى أن يموت عدة مرات. لقد كان سجينًا في Dark Place لمدة 13 عامًا، حيث تتجلى كوابيسه ومخاوفه وقصصه كواقع من حوله. لمدة 13 عامًا، كان يكافح من أجل البقاء عاقلًا وكتابة قصة من شأنها أن تغير الواقع من حوله حتى يتمكن من الهروب. وحتى الآن، فقد فشل۔

Alan Wake

أثناء الركض عبر الغابة في الفصل الأول، أدى التصحيح القادم إلى زيادة الأداء بنسبة مذهلة بلغت 45 بالمائة – وهو تعزيز مثير للإعجاب مع الأخذ في الاعتبار نقص دعم أجهزة تظليل الشبكة. في الواقع، كان أداء وحدات معالجة الرسوميات Pascal أسوأ في لعبة Mind Place من Saga Anderson ومع التصحيح الجديد، هناك ما يقرب من 3x أداء مضاعف. من المثير للفضول، أنه عندما تنتقل إلى أعلى مجموعة Pascal من وحدات معالجة الرسومات، فإن الأداء يزداد مع ارتفاع التصحيح الجديد بشكل أكبر.

حققت نفس الاختبارات على GTX 1070 زيادة بنسبة 57 بالمائة في الغابة، وارتفعت إلى 85 بالمائة مع GTX 1080. وبالانتقال إلى GTX 1080 Ti الأسطوري الآن (الذي لا يزال وحدة معالجة رسومات قوية بشكل معقول اليوم)، يتضاعف الأداء بشكل فعال. بدقة 1080 بكسل، يقدم الطراز .1080 Ti الآن تجربة VRR جيدة على لوحات 60 هرتز. إنها لعبة تحولت۔

Alan Wake

:متطلبات النظام

.GeForce RTX 3060 أو Radeon RX 6600 XT :بطاقة الفيديو
.AMD Ryzen 7 3700X أو ما يعادله من Intel :المعالج
.الذاكرة: 16 جيجا بايت رام أو أعلى
.نظام التشغيل: ويندوز 10/11 64 بت
.90 جيجابايت SSD :مساحة القرص الصلب

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل Alan Wake 2 Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Download Now

wifi4gamez

No comments:

Post a Comment