Tomb Raider Legend Game For Pc Free Download - Pc Games

Pc Games

Hello Welcome On our Pc Games blog, you will get complete information about every game whether it is an action game, a puzzle game or a sports game. Thank you for visiting our PC Games blog.

Friday 26 April 2024

Tomb Raider Legend Game For Pc Free Download

 

About Tomb Raider Legend Game Story

Tomb Raider

Tomb Raider Legend Game من خلال رحلاتها حول العالم، تحاول لارا كروفت جمع الذكريات والمعرفة المفقودة حول ماضيها. في البداية، تتذكر لارا أنها كانت طفلة مع والدتها وقت وقوع مأساة تحطم الطائرة في جبال الهيمالايا، وهي الآن في زهرة شبابها، تستذكر… ذكريات تلك اللحظات. ويبدأ مغامراته الأولى في غابات بوليفيا الواقعة في قارة أمريكا الجنوبية.بشكل عام، يتم لعب الألعاب في سلسلة Tomb Raider من منظور الشخص الثالث. يتم تشجيع اللاعبين على استكشاف المناطق لحل الألغاز وجمع القطع الأثرية. طوال المسلسل، تم تجهيز لارا بأسلحة مختلفة يمكنها استخدامها للدفاع عن نفسها ضد الأعداء، بما في ذلك مسدساتها المزدوجة المميزة۔

Tomb Raider

كانت لعبة Tomb Raider الأصلية واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في عام 1996. بالإضافة إلى فوزها بجائزة CODiE لأفضل لعبة تمثيل أدوار/مغامرة، حصلت اللعبة على درجات عالية من العديد من النقاد وتظل واحدة من ألعاب Playstation الأعلى تقييمًا على الإطلاق. كل الوقت. موقع ميتاكريتيك للمراجعة الإجمالية.تم الإشادة بـ Tomb Raider في الأصل لدورها البطولي في لعبة فيديو ذات توجه عملي. ومع ذلك، كانت لارا كروفت أيضًا موضع جدل حيث تركز الاهتمام على قياساتها أكثر من مغامرتها. صرح توبي جارد، مصمم اللعبة الذي يُنسب إليه الفضل في إنشاء لارا كروفت، أن هدفه من لارا كان إنشاء بطلة منمقة تتمتع بالذكاء و”المسيطرة۔

Tomb Raider

تعتبر التأثيرات الرسومية والمرئية للعبة Tomb Raider Legend Free Download PC طبيعية جدًا. قد تكون قادرًا على التحرك بحرية. ولكن ستكون هناك صورة ثابتة للمبنى لن تبدو واقعية كثيرًا أو لا تشبه حتى أي لوحة. المؤثرات الصوتية للعبة سخيفة جدًا. عندما تتعثر في مكان ما، لن يكون هناك أي صوت للموسيقى. لكن صوت لارا المكافح وهو يقفز أعلى وأسفل المبنى. على الرغم من أن أفضل شيء في هذه اللعبة هو القصة. وبفضل ذلك ستتمكن من زيارة الكثير من البلدان وستكون لديك حرية التجول في الشوارع. نفس هذه الميزات موجودة أيضًا في لعبة أخرى تسمى .Tomb Raider Under World

:متطلبات النظام

 .Pentium 3 1.0Ghz أو Athlon XP Equivalen :وحدة المعالجة المركزية
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجا بايت رام
وحدة معالجة الرسومات: بطاقة DirectX 9.0c بنسبة 100% – متوافقة مع بطاقة تسريع ثلاثية الأبعاد بسعة 64 ميجابايت مع TnL (سلسلة GeForce 3Ti / Radeon 9)
دي اكس: دايركت اكس 9.0 سي۔
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 2000، إكس بي۔
مساحة خالية على القرص تبلغ 9.9 جيجابايت۔ :STO

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل Computer Repair Shop Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Download Now

wifi4gamez

No comments:

Post a Comment