Computer Repair Shop Game For Pc Free Download - Pc Games

Pc Games

Hello Welcome On our Pc Games blog, you will get complete information about every game whether it is an action game, a puzzle game or a sports game. Thank you for visiting our PC Games blog.

Friday 26 April 2024

Computer Repair Shop Game For Pc Free Download

 

About Computer Repair Shop Game

Computer Repair

Computer Repair Shop يقدم متجر إصلاح الكمبيوتر، الذي تم تطويره ونشره بواسطة Cheesecake Dev، تجربة لعب فريدة من نوعها. يلعب اللاعبون دور مصلح الكمبيوتر الماهر، ويتنقلون في عالم حيث الصواب والخطأ غير واضح. تسمح اللعبة باستبدال المكونات عالية الجودة بمكونات أقل جودة، مما يضيف عنصر الخداع. انخرط في صناعة أجهزة الكمبيوتر وبيعها مع لمسة تفاوضية، مما يوفر عدم القدرة على التنبؤ بكل عملية لعب۔

تبدأ اللعبة بقدوم العملاء إلى ورشة الإصلاح الخاصة بك بأجهزة كمبيوتر معطلة. تبدأ بتنظيف الكمبيوتر الفوضوي والقذر باستخدام قطعة من القماش. يمكنك بعد ذلك استخدام الأدوات والمعدات الكهربائية لفتح وإصلاح الجهاز الكهربائي. يجب عليك ضم الأسلاك والأجزاء والرقائق المكسورة حتى يعمل الكمبيوتر. هدفك هو إكمال الإصلاحات قبل وصول العميل التالي. هذه اللعبة مليئة بالمرح والمغامرة مع رسومات وطريقة لعب مذهلة تجعلها ممتعة مثل أي لعبة إصلاح سيارات أو مرآب. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن واستمتع بإظهار مهاراتك في الإصلاح۔

Computer Repair

لم أفكر كثيرًا في الأمر أبدًا، لكن أعمال إصلاح الكمبيوتر ستكون مكانًا ممتازًا لإدارة مشروع إجرامي. أنت تقوم بتسليم جهاز الكمبيوتر الثمين الخاص بك إلى شخص غريب تمامًا لإصلاحه، ولكن من سيقول ما الذي سيفعلونه أيضًا أثناء وصولهم إلى صندوق الأشياء الإلكترونية الجيدة الخاصة بك؟ يمكنهم التطفل على ملفاتك، أو سرقة بياناتك، أو تثبيت برامج ضارة سرًا، أو حتى استبدال جزء صغير من أجهزتك ببديل تافه۔

لقد فعلت كل ذلك بالفعل في أول ساعتين من ورشة إصلاح أجهزة الكمبيوتر من منظور الشخص الأول، وهذا مجرد غيض من فيض (جبل الجليد في هذه الاستعارة هو الجريمة). على سبيل المثال، كم عدد الأشخاص الذين تعتقد أنني ضربتهم حتى الموت بمضرب بيسبول في شريحة إصلاح الكمبيوتر هذه؟ هل خمنت أربعة؟ إذا خمنت أربعة، فأنت على حق. انها أربعة۔

Computer Repair

:متطلبات النظام

الذاكرة: 6 جيجابايت۔
۔NVIDIA GeForce GTX 970 :بطاقة الرسومات
إنتل كور 2 ديو۔Q6867 :وحدة المعالجة المركزية
حجم الملف: 8 جيجا بايت۔
نظام التشغيل: ويندوز 10

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل Computer Repair Shop Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Download Now

wifi4gamez

No comments:

Post a Comment