Atomic Heart Game For Pc Free Download - Pc Games

Pc Games

Hello Welcome On our Pc Games blog, you will get complete information about every game whether it is an action game, a puzzle game or a sports game. Thank you for visiting our PC Games blog.

Friday 26 April 2024

Atomic Heart Game For Pc Free Download

 

About Atomic Heart Game Story

Atomic Heart Game

Atomic Heart Game Trapped in Limbo DLC يلتقط القصة مباشرة بعد نهاية اللعبة الرئيسية، وهذه المرة يستمر في نهاية مختلفة عن تلك التي اتبعها المحتوى القابل للتنزيل Annihilation Instinct. إنها تقدم أقسامًا جديدة من عالم Limbo الملتوي المليء بالتحديات المفضلة لدى المعجبين، ولكن هذه المرة بنكهة Atomic Heart Game الفريدة! أثناء الغوص في طريقة اللعب المجنونة الجديدة، سيتم تكليف اللاعبين بمساعدة P-3 على اختراق سلسلة من العقبات المذهلة، وكشف أسرار ماضيه۔ Atomic Heart Game

، وتدمير المعارضين ذوي المظهر الفريد بأسلحة رائعة المظهر في معركة قتالية
القصة مثيرة للاهتمام في معظم الأوقات. الشخصية الرئيسية انتقائية للغاية في بعض الأحيان من خلال بطاناته الحمقاء وموقفه المهمل. بمجرد أن تتحسن الأمور ويكتشف ما يحدث بالفعل، يصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام. العمل الصوتي جيد في معظمه، لكن الكتابة سخيفة في بعض الأحيان. هناك روبوت قرني للغاية يعمل كمحطة ترقية محرجة تمامًا. الخطوط التي يتم تسليمها هنا مليئة بالإحباط وكنت سعيدًا دائمًا عندما لم يكن اسم محطة الترقية التي وجدتها نورا۔

Atomic Heart Game

اللعبة الأساسية عبارة عن مزيج من القتال وحل الألغاز أثناء اجتياز عالم المنشأة 3826. ما وجدته مثيرًا للاهتمام حول بنية Atomic Heart Game هو أنه على الرغم من أنها تحتوي على عالم مفتوح، إلا أنها تبدو وكأنها وظيفة ثانوية في اللعبة. تجري الجوانب الأساسية في مرافق مختلفة منتشرة في جميع أنحاء المجمع. يبدو العالم وكأنه بين المهام حيث يمكن للاعبين استكشاف والعثور على مخططات وترقيات الأسلحة. قضيت وقتًا أقل بكثير في هذه المناطق ووقتًا أطول في اجتياز الأبراج المحصنة۔

القتال عبارة عن مزيج من المشاجرة وإطلاق النار القياسي. سيجد اللاعبون عناصر تقليدية مثل البندقية أو المسدس بالإضافة إلى المزيد من الأسلحة الفريدة مثل مسدس السكك الحديدية. يحتوي كل عنصر على مخطط يجب العثور عليه قبل أن يتم تصنيعه، كما أن قتل الأعداء ومناطق النهب هي الطريقة التي يتم بها العثور على عناصر التصنيع. إنه نظام بسيط نسبيًا وليس بديهيًا كما ينبغي. القوائم التي يمكن إنشاء العناصر فيها بها أخطاء، ولا تقوم إدارة المخزون بعمل جيد في شرح ماهية كل القطع إلا إذا قمت بالحفر بعمق۔

Atomic Heart Game

القتال بحد ذاته عبارة عن حقيبة مختلطة مع شعور المشاجرة بالرضا الشديد عندما تهبط الضربات. الذخيرة نادرة لذا من الأفضل التخلص من الأعد بالمشاجرة عندما أستطيع ذلك. تأخذ الرسوم المتحركة الأولوية عند قتال الأشرار في المنشأة 3826. يمكنهم أن يصعقوا P-3 ويسقطوه أرضًا. كل شيء له وزنه ويستغرق الأمر بعض الوقت للتعود عليه، خاصة عندما تلقي اللعبة بالكثير من الأعداء على اللاعب. يمكن أن تكون ساحقة بالتأكيد. عندما تنقر على الرغم من ذلك وتبدأ الموسيقى، فهي تجربة عميقة تشعرك بالروعة. أعترف أنني انحرفت بشدة إلى عدد قليل من الأسلحة وأنفقت معظم ترقياتي على تلك الأسلحة حيث بدا أنها تتعامل مع الأعداء بشكل أفضل۔

لقد أحببت مسدس MP40 والبندقية في معظم المواقف۔ Atomic Heart Game مليئة بالألغاز والمناطق التي يمر بها اللاعب في كل منطقة لمعرفة ما يجب فعله. تبدو هذه الألغاز من حقبة ماضية وقد أحببتها. كان كل شيء كان علي القيام به مختلفًا عن الأخير، وعندما اكتشفته، كانت لدي دائمًا لحظة “آها”. كل منطقة هي أيضًا فريدة من نوعها ويمكن أن تكون نعمة أو نقمة. في دقيقة واحدة أقوم بإزالة هذه الشجرة العملاقة التي تفرز شتلات بينما في الدقيقة التالية أكون في غرفة مرجل لتبريد الأفران. إنها حقًا مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تريد اللعبة طرحها على اللاعب۔

:متطلبات النظام

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل۔
۔Windows 10 (إصدار 20H1 أو الإصدارات الأحدث، 64 بت) :نظام التشغيل
۔AMD Ryzen 3 1200 أو Intel Core i5-2500 :المعالج
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
۔VRAM سعة 4 جيجابايت أو AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 DirectX: الإصدار: 12  الرسومات
دايركت اكس: الإصدار 12

:كيفية تثبيت

.أولاً، قم بتنزيل Atomic Heart Game من زر التنزيل
.بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت
.الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك
.أنهيت! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها

Download Now

wifi4gamez

No comments:

Post a Comment